العنوان Al Manzeh Temara
بريد إلكتروني info@greenmiles.ma
إتصال مباشر 2120661448844+

Contact Us

ترتيبات الفناء الخلفي الصغيرة: استخدام كل بوصة مربعة

يتحول الفناء الخلفي الصغير إلى ملاذ عملي مناسب للعائلة

عندما يكون لديك عائلة مكونة من أربعة أفراد ، وكلبين صغيرين ، وفناء خلفي بحجم طابع بريدي ، فأنت إما تنتقل إلى مكان آخر أو تجد طريقة لجعل المساحة تعمل وتستوعب الأنشطة الخارجية التي تستمتع بها عائلتك. اختار مالكو هذا المنزل في بيدمونت ، كاليفورنيا ، القيام بهذا الأخير وتحويل قطعة أرضهم الضيقة سيئة التصميم إلى منطقة معيشة خارجية واسعة بما يكفي للجميع.

يقول مايكل مكفادين ، مهندس المناظر الطبيعية ومؤسس Planted Earth Inc. ، Berkeley ، CA. “كان التحدي التصميمي يتمثل في توسيع فناء مبلط موجود حتى يمكن أن تعمل المساحة كغرفة معيشة خارجية. كان تصميم بوابة دخول جديدة واستبدال السلالم الحالية من رصيف عام إلى الفناء الخلفي المرتفع – دون استهلاك الكثير من المساحة الثمينة – جزءًا إضافيًا من اللغز “.

Creating Privacy خلق الخصوصية

تم توسيع الفناء المغطى ورفعه وظهوره مرة أخرى بحيث يمكن أن يكون بمثابة امتداد لمساحة المعيشة الداخلية. يخفيها عن الأنظار سياج خشبي أفقي بطول 6 أقدام. تصوير: كارل سيفرت.

من خلال إزالة الفناء الحالي ، وتوسيع المساحة ، وإعادة تلبيسه بأرضيات من البلاط الخشبي ، تمكن McFadden من إنشاء غرفة معيشة خارجية مفروشة تعمل كملحق للمساحة الداخلية. “كان الفناء الحالي صغيرًا جدًا ومصممًا بشكل غريب ولم يعمل كغرفة معيشة خارجية كما أراد العميل. كان تجديده لتوفير مساحة مريحة وممتعة هو قلب التحدي التصميمي للمشروع بأكمله “.

كان المفتاح لإنجاح كل شيء هو توفير الخصوصية وعزل المنطقة عن الرصيف العام القريب. تم ذلك عن طريق تركيب جدار استنادي ونقل الدرج والبوابة بين الرصيف العام والفناء الخلفي.

“لتأسيس الخصوصية ، قمنا ببناء سياج وبوابة أفقية بطول 6 أقدام ، مصنوعة من الخشب الصلب الاستوائي. يقول ماكفادين: “تم إرفاق سياج اللوح بأعمدة فولاذية تم وضعها في جدار احتياطي موجود”.

Building a Living Wall بناء جدار حي

منظر للفناء الخلفي أثناء النهار. يُزرع العشب مع عشب عميق الجذور لتقليل متطلبات المياه. تصوير: كارل سيفرت.

تضمنت الفناء الخلفي الحالي رقعة من العشب الصناعي مدمجة في رف حجري ضيق غير ملائم كان جزءًا من قاعدة لدعم جدار الاحتفاظ القبيح. من خلال تكسية الجدار بطبقة حية من العصارة والنباتات المعمرة المزهرة ، وإعادة تسطيح الهبوط الضيق ، وتركيب سبا وخطوات جديدة من الألواح الحجرية المؤدية إليه ، ابتكر McFadden مستويين من المساحة الخارجية العملية وحديقة عمودية جميلة.

“بدلاً من مجرد إعادة بناء الجدار الاستنادي القبيح ، اخترنا بنفس التكلفة تثبيت جدار أخضر رأسي. يقول ماكفادين: “تم لحام جدار المعيشة هذا وتركيبه بمسامير التثبيت على هيكل الجدار الاستنادي القديم”. أشار مدير المشروع ، ناوسوكي نيموتو ، إلى فرصة الجدار الأخضر للمالك وأنا خلال اجتماع. تبنى الجميع الفكرة على الفور ولم ننظر إلى الوراء أبدًا “.

عملت دانيكا زوران ، مصممة المناظر الطبيعية المزروعة في الأرض ، عن كثب مع صاحب المنزل في اختيار النباتات. تم اختيار مجموعة متنوعة من العصارة والنباتات المعمرة التي تتحمل الجفاف للجدار لإنشاء مجموعة من الألوان والقوام. بسبب المناخ الجاف في كاليفورنيا ، تم حياكة نظام الري بالتنقيط عبر الجدار للحفاظ على المياه. يحتوي الفناء أيضًا على رقعة من العكر العميق للكلاب ، وشجرة تفاح ، وبعض الشجيرات والنباتات المعمرة المختارة بعناية والتي تتحمل الجفاف.

توفير أجواء ليلية Providing Nighttime Ambience

تم تحويل الفناء الخلفي من خلال تركيب منتجع صحي وإضاءة مخصصة وحديقة عمودية مورقة تغطي جدارًا قائمًا. أدت إعادة تسطيح الهبوط الضيق وإضافة درج مصنوع من ألواح الحجر الرملي بسمك 6 بوصات إلى خلق مستويين من مساحة المعيشة في الهواء الطلق. تصوير: كارل سيفرت.

جانب آخر مهم لهذا التغيير هو جعل الفناء الخلفي مكانًا يمكن الاستمتاع به في الليل بقدر ما يمكن في النهار. تم تحقيق ذلك من خلال تركيب نظام إضاءة ذكي للمناظر الطبيعية ، تحت إشراف مصمم الأرض المزروعة Robin Slovakia ، الذي يضيء حوض الاستحمام الساخن وجدار المعيشة والسلالم وميزات الفناء الخلفي الأخرى. يقول مكفادين: “نهجنا هو إكمال أعمال الحفر ، والزراعة ، وما إلى ذلك ، والقيام بالإضاءة أخيرًا”. “بمجرد تثبيت كل شيء آخر ، نختار ليلة للتجربة ، واللعب باستخدام مواضع الإضاءة ، والزوايا ، والتركيبات ، ومستويات السطوع حتى نتمكن من إجراء التعديلات حتى يكون للإضاءة التأثير الذي يرغب فيه العميل.”

استغرق تجديد الفناء الخلفي بأكمله شهرين ونصف ، ولكن في النهاية ، شعرت المساحة بأنها أكبر بكثير من ذي قبل لأنها تستخدم كل بوصة مربعة. يقول مكفادين: “كان المالكون راضين جدًا عن تنوع الاستخدامات التي تمكنا من وضعها في منطقة صغيرة بخلاف ذلك”.

تصميم وتركيب المناظر الطبيعية: Michael McFadden ، شركة Planted Earth Design Build Co. ، بيركلي ، كاليفورنيا

1

Pin It on Pinterest